الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شغبط شغابيط مسك الالوان و.............................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DARKNIGHT
عضو رائع
عضو رائع


فريقك المفضل : مانشستر يونايتد
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 1470
العمر : 27
السٌّمعَة : 14
نقاط : 5263
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: شغبط شغابيط مسك الالوان و.............................   الإثنين يونيو 22, 2009 4:15 pm

تغريم بريطاني وضع ملصقات إعلانية على أشجار

عندما ضاعت لوحتان قيمتان للفنان أنطون كاتالدو، فانه لم يجد بداً من أن يتوجه إلى الجمهور مباشرةً مناشداً إياهم مساعدته على العثور عليهما – حيث عمد هذا الرسام البالغ من العمر 28 عاماً إلى وضع ملصقات عن لوحتيه المفقودتين على ست شجرات في الحديقة المحلية ببلدته.
وأدرج أنطون رقم هاتفه وعنوان بريده الالكتروني بالإضافة إلى عرضه تقديم مكافأة لمن يعيد اللوحتين سالمتين. بيد أن الاستجابة الوحيدة التي حصل عليها نتيجة لحملته تلك تمثلت في رسالة وصلته من أحد مسؤولي المجلس البلدي بمدينة برايتون آند هوف والذي استهجن إقدام أنطون على إساءة استخدام الغطاء النباتي بالمدينة وفرض عليه غرامةً كعقوبة لإلحاق الأذى بالكائنات النباتية "الحية". وقال المسؤول في خطابه الذي أرسله بالبريد الالكتروني إنه نما إلى علم المجلس أن الفنان قرر البحث عن لوحتيه الضائعتين وقال: "إن بعض تلك الملصقات تم تثبيتها على أشجار. وخاطب المسؤول الرسام بقوله: "يبدو أنك لا تدرك أن الأشجار عبارة عن كائنات حية. وإن الإضرار بالشجرة بأي شكل كان من شأنه أن يفضي إلى تعرضها للهجوم الضاري من قبل الجراثيم الفطرية المتناثرة في الهواء وفي أسوأ الأحوال فإن ذلك يمكن أن يؤدي إلى ضياع الشجرة ومحوها من الوجود." واستطرد مسؤول فرض النظام بمجلس المدينة قائلاً في رسالته الالكترونية إنه برغم اختفاء بعض لوحاته فقد قام المجلس بإزالة بعض الملصقات الإعلانية مطالباً أنطون بأن يزيل ما تبقى منها بنفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
East Eagle
عضو رائع
عضو رائع
avatar

فريقك المفضل : تشيلسى
ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 2199
العمر : 27
الموقع : www.isyoutube.com
المزاج : moody
السٌّمعَة : 38
نقاط : 6043
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: شغبط شغابيط مسك الالوان و.............................   الثلاثاء يونيو 23, 2009 5:05 am

شفتوا الناس المحافظة بتتكلم ازاي

مش الهرجلة اللي في مصر من تقطيع اشجار وشخبطة على الحيطان

ده حتى الفلوس ما اتعتقتش كمان شخبطنا عليها

مش عارف امتى هنبطل اهمال وتسيب




THE BLUES

Blue is the colour , football is the game
We are all together , and winning is our aim
So cheer us on through the sun and rain
Cause Chelsea , Chelsea is our name '
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ali kemo
ADMIN
ADMIN
avatar

فريقك المفضل : برشلونة
ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 8756
العمر : 27
المزاج : in real love story
السٌّمعَة : 32
نقاط : 12867
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: شغبط شغابيط مسك الالوان و.............................   الثلاثاء يونيو 23, 2009 12:32 pm

الخبر ده فكرنى بالمثل اللى بيقول موت وخراب ديار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/home.php?
 
شغبط شغابيط مسك الالوان و.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
efu :: أخبار وصحافة :: أخبار-
انتقل الى: