الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بأمانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الفيومى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

فريقك المفضل : الاهلى
ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 463
العمر : 52
المزاج : عالى
السٌّمعَة : 4
نقاط : 4482
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: بأمانة   الإثنين أبريل 06, 2009 11:21 pm

حذرت عدة مرات في نفس المكان.. من المشكلات التي يتسبب فيها قيد 30 لاعبا في قوائم الأندية.. وطالبت اتحاد الكرة.. بالعودة لقيد 25 لاعبا فقط ولعل المشكلة التي واجهت المنتخب في لقاء زامبيا.. والثغرة التي ظهرت في جهة الشمال.. بسبب غياب سيد معوض الذي أجاد في هذه الجبهة بوضوح في كأس أفريقيا السابقة.. وكان غياب معوض نتيجة لغيابه المستمر عن مباريات الأهلي في الدوري.. وأدي إلي تفجر الصدام مع الجهاز الفني بسبب إعلان اللاعب الاحتجاج علي غيابه هذا.
ومن أجل المنتخب والكرة المصرية.. نطالب اتحاد الكرة دراسة الموضوع بموضوعية وهدوء وللمصلحة العامة.. حتي لا يغيب عضو آخر مهم ومؤثر في مباريات المنتخب القادمة..خاصة وأن تخفيض العدد إلي 25 لاعبا سوف يحقق فوائد عديد أخري للكرة المصرية أهمها استفادة الفرق من اللاعبين المهملين علي دكة الاحتياطي.. وبالتالي تقارب أكبر في المستويات وزيادة المنافسة أكثر وأكثر.. وارتفاع المستوي.. وزيادة قيمة الدوري في عملية البيع فضائيا.. والأهم ايقاف الارتفاع الجنوني المستمر وغير الموضوعي في أسعار اللاعبين مما يضاعف الأعباء علي الأندية.. أما كلام البعض بأن الدوري الأوروبي لا يقيد الأندية بقيد عدد معين من اللاعبين.. فالرد عليه بسيط وهو أن الفارق كبير في نظام وشكل وطبيعة وظروف المسابقات هناك عن ظروفنا حيث لم يبلغ الاحتراف سن الرشد.. ومرحلة النضج إداريا.. وفنيا.. واقتصاديا وخلافه.
أثق بقوة في جدية واخلاص الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب.. علي الاستفادة من دروس مباراة زامبيا.. واستعادة النظام والانضباط والجدية وروح العزيمة التي حقق بها إنجازه الكبير في بطولتي الأمم السابقتين.. خاصة وأن هناك قيادة بنفس الروح والعزم والجدية بقيادة سمير زاهر علي الرغم من القدر الذي يتمتع به من خفة ظل وشياكة ودبلوماسية في الإدارة.
.. لم يكن غريبا أو مفاجأة أن يحقق الأهلي الفوز علي يانج أفريكانز بملعبه وبين جماهيره.. لأن الأهلي عودنا دائما علي النظام والانضباط والالتزام.. وغالبية لاعبيه بحس ورهافة.. الفنانين وعزيمة وجدية المقاتلين.
صعود انبي وحرس الحدود لدور ال16 لبطولة الكونفدرالية.. أكد أن الفريقين قد وصلا لمرحلة النضج في الأداء الافريقي الدولي.. والذي يعود السبب فيه إلي النظام والاستقرار الذي يتمتع به الفريقان.. والأًمل ألا يتخلي الحظ عنهما.. والا يلتقيان في المراحل الأولي للبطولة.
.. جمال نظام وروعة قرعة كاس العالم للشباب شيء مشرف.. ويبشر ببطولة روعة في التنظيم.. فقط نحذر من ظاهرة كشوف البركة!! وصقر وأبو ريدة.. يفهمان قصدي تماما.
.. في مشكلة تمرد اللاعب أجوجو.. مطلوب من رئيس النادي السابق ممدوح عباس.. التحلي بالمسئولية وحل المشكلة.. لأنه وكما يقول العندليب.. "اللي شبكنا.. يخلصنا"!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بأمانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
efu :: أخبار وصحافة :: أخبار-
انتقل الى: